- تطبيق كافة القرارات والتعاميم المتعلقة بالشؤون الإدارية والمالية الواردة من الجهات التشريعية على مستوى الدولة؛ لمواكبة التحسينات المتسارعة.
- التحول الرقمي لخدمات منصة اعتماد لكل من إدارة العقود والميزانية، والمدفوعات بالإضافة إلى إدارة المنافسات والمشتريات والحقوق المالية.
- إسناد ورفع التقارير والبيانات المطلوبة من الجهات الخارجية.
- توفير الدعم والمساندة الإدارية لجميع الوحدات التنظيمية في الجامعة.
- التوسع في إشراك الوحدات الداخلية في الجامعة؛ لرفع مستوى الأداء وتحقيق كفاءة الإنفاق.
- رفع مستوى التنسيق بين الجامعة، والأجهزة الحكومية ذات العلاقة مثل: (وزارة المالية، ووزارة الاقتصاد والتخطيط، ...).
- إنجاز متطلبات الاعتماد المؤسسي.
- رفع مستوى كفاءة الموظفين في الإدارات التابعة من خلال التدريب والتطوير.
- توفير السبل للتعامل مع جائحة كورونا، واستعادة وتيرة العمل لدعم الخدمات الأساسية.
- معالجة وإقفال ملاحظات الجهات الرقابية.